شرح مختصر عن بلوجر

 شرح مختصر عن بلوجر

بلوجر!!!!! صانع مدونات يتم ربط المدونات على جوجل حيث يمكن من اي شخص يبحث عن شي في جوجل يقوم جوجل بعرض مواقع ومدونات عن ما يبحث شخص عنه يمكن لمدونتك ان تكون من ضمن المعروضات في جوجل.
هل نستطيع ربح منه نعم تستطيع ف كل شخص يزور مدونتك تنحسب لك مشاهده ونقره عندما تجمع عدد من المشاهدات ونقرات تطلب من شركة جوجل اعطاك حق اتعابك ومن ثما استلم ارباحك.


تعرف على بلوجر وكيف ربح منهBlogger

قبل ما تعرف طريقة الربح من بلوجر يجب ان تتعرف على ادسنس وكيف تربط مدونتك فيه وكيف كتابت المقالات الحصريه هذه اهم نقاط بلوجر اذا تصعب عليك الامر عليك متابعت الشروحات من اليوتيوب او من جوجل بعدها توجه الى موقع مدونتي وعرف كيف تربح من بلوجر

شرح كيف تكتب مقالات حصريه في Blogger

مثلاً!!!! اعجبت في برنامج (الواتساب) تقوم بشرحه لناس من هنا تبدا الفكره حول ما اعجبت به من مميزات في برنامج الواتساب مثلاً اعجبت في المحادثات او اجراء مكالمات او اجراء مكالمات فيديو او ملصقاته هاكذا تكتب عن اي شي اعجبك وهاكذا تكتب مقال ويتم قبوله في بلوجر من دون حدوث مشاكل قد تسبب حظر مدونتك من بلوجر وتسهل على زائر شرح الخطاء قد ارتكبه من قبل ووقع في مشكله الرفض المدونة بختصار يجب ان تكتب المقالات بنفسك او تبحث عن شخص يكون يكتب عنك المقالات التي تريد عرضها بمدونتك. 


شرح قبل انشاء مدونة على بلوجر Blogger 

لا بد ان يكون لديك حساب في جوجل او متجر بلاي حتى يمكنك من تسجيل دخول الى Blogger من دون ما تحدث معك مشاكل في تسجيل دخولك الى Blogger هذا اهم نقاط يجب ان تلتزم فيها وتفهم سياسة وخصوصيات Blogger حتى لا تتعرض للحظر من قبل فريق دعم Blogger ان شاءالله فهمت النقاط المهمه في ما يخص Blogger 



شاركها على جوجل بلس+

عن ياسر لكل جديد وحصري

تعريب مدونة التجربة والتطبيق - http://cnetjo.blogspot.com/ - Mǿħāmmĕđ Aļ-ĵāmaaŋĥ
    تعليق بواسطة جوجل بلس
    تعليق بواسطة الفيس بوك

0 comments:

إرسال تعليق